تحميل لعبة days gone ايام مضت للكمبيوتر والاندرويد ومعلومات عنها


في لعبة days gone ايام مضت راح تلعب بشخصية اسمها ديكن وقصة اللعبة تحكي عن كيف ديكن يستطيع ان يتعايش مع العالم الجديد , بكل اختصار اللعبة عبارة عن صراع بقاء في عالم انتشر فيه الوباء وادى الى تحول الناس الى مخلوخات تشبه الزومبي والزومبي يقتسمون الى انواع وكل نوع من الزومبي له عاداته الخاصة به ويجب ان تتعلم هذه العادات لكي تقدر تتصدى لهم , وميزة الزومبي انهم يصيرون اقوى تحت اجواء البرد القاسية ويكرهون الشمس ولهذا السبب يختبئون في الجحور او اعشاش تكون منتشرة في كل مكان من مناطق اللعبة.
وطبعا اللعبة ماراح يكون فيها ترجمة او نصوص عربية ولكن دبلجة الصوت فقط هي بأللغة العربية و بأللهجة المصرية.واكثر شيء مميز في اللعبة هو (الهورد) وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من الزومبي تلتقي بمجموعة اخرى وتهجم عليك واقل هورد يحتوي على 300 زومبي , تخيل 300 زومبي يهجون عليك وهم شرسين جدا جدا وهم ياكلون اي شيء حتى ياكلون انفسهم او ياكلون الزومبي الي معاهم وطبعا اللعبة تنصحك انك تهرب منهم دائما.
وتقدر تستخدم الزومبي لصالحك بأنك تخليهم يلحقونك لمخيم الاعداء ويهجمون عليهم , واهم عنصر في اللعبة هو الصوت بحيث اي صوت عالي يقدر يخلي الزومبي يسمعوك ويهجمون عليك مثلا رحت عند سيارة وتفتحها وفجأة يرن انذار السيارة هذا الشي ؤاح يخلي الزومبي يعرفون مكانك ويبحثون عليك وطبعا تقدر تستخدم الصوت لكي تقود الزومبي الى اعدائك.
وعالم لعبة days gone ايام مضت متنوع بين غابات وبيئة صحراوية وفيها حمم بركانية وطبعا في اللعبة مباني كثيرة وتقدر تدخل الى هذه المباني وتستكشفها وطبعا اللعبة مليانة ادوات تقدر تستخدمها بعد ان تقوم بألبحث عنها.
ولأن الخريطة كبيرة فأن نظام التنقل السريع موجود لكن لكي تستطيع ان تستخدمه يجب ان تتخلص من اعشاش الزومبي في مناطق معينة بحيث انك تروح الى هذه الاعشاش وتحرقهم.
طبعا اسلوب اللعب في اللعبة متنوعة وكثيرة ويوجد حاجات كثيرة تقدر تسويها مثل انك كلما تقتل زومبي تجمع اذانهم وبعدها تقدر تبدل اذانهم بأدوات او فلوس في اللعبة.
ويوجد اسلحة كثيرة في اللعبة مثل مسدسات وغيرها من الاسلحة النارية ويوجد سكين تقدر تستخدمها لكن اثرها في الضرب خفيف لكن راح تفيدك في بداية اللعبة بشكل كبير وتقدر تستخدمها في فتح اقفال السيارات لكي تأخذ من داخلها ادوات تساعدك في اللعبة.
ويوجد شيء اساسي معك في اللعبة وهو الدراجة النارية وهو من الاشياء المهمة جدا في اللعبة وهو وسيلتك الوحيدة في التنقل وطبعا راح يستهلك بانزين ولهذا السبب يجب ان تملئه بألنزين من المحطات او انك تبحث عن البنزين في البيوت او غيرها من الاماكن المختلفة.
اضغط هنا لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر تاب تاب
اضغط هنا لتحميل اللعبة للكمبيوتر اضغط على كلمة download