تحميل لعبة The Barber Shop محاكي الحلاقة مجانا مع طريقة لعبها

اليوم نقدم لكم لعبة The Barber Shop او تسمى بلعبة محاكي الحلاق او محاكي الحلاقة مع رابط تحميل مباشر للعبة.

طبعا تعتبر لعبة The Barber Shop هي لعبة حلاقة رجالية حيث انك تملك محل حلاقة رجالية ومهمتك هي حلاقة اي شخص يأتي اليك ويجب ان تقوم بحلاقة الشخص بألتسريحة التي يريدها وان تتقن التسريحة للزبون فكلما كانت التسريحة مشابهه للتسريحة التي يريدها كلما اعطاك الزبون اموال اكثر وفي بداية اللعبة يطلب منك الزبون تسريحات ليست صعبة لكي تتعلم طريقة لعب اللعبة وفي المراحل التالية يطلب منك الزبون تسريحات اصعب.
وسوف تظهر لك في اسفل الشاشة صورة للتسريحة التي يريدها الزبون وانت تشاهد الصورة وتعمل نفسها بواسطة ادوات الحلاقة المختلفة مثل ماكنة الحلاقة او موس الحلاقة والتسريحات التي يطلبها الزبون هي متنوعة ومختلفة مثل لحية خفيفة او حلاقة اللحية بألموس او حلاقة اللحية مع ترك الشوارب او السكسوكة وغيرها من التسريحات وبعد ان تكتمل من الحلاقة تضغط على كلمة finish الموجودة في الاسفل لكي يتم تقييم حلاقتك واعطائك المال حسب درجة اتقانك للتسريحة.

فأذا كنت من محبي الحلاقة وتحب تجربة ان تكون حلاق وتحلق للناس ولكن على شكل لعبة فأن لعبة The Barber Shop مناسبة لك فهي تعتبر من افضل العاب محاكي الحلاقة موجودة الان.

والان نأتي الى طريقة تحميل لعبة The Barber Shop الى الكمبيوتر الخاص بك اولا تحمل وتثبت مساعد الالعاب وحجمه صغير جدا فقط 2 ميجا بايت تضغط على كلمة next وسيثبت بكل سهولة وهذا البرنامج جيد جدا لكي تعمل معك الالعاب بكل سلاسة.

وبعدها تحمل اللعبة وتفك الضغط عن اللعبة وتضغط على ايقونة اللعبة وسوف تعمل معك اللعبة مباشرة بدون اي تثبيت.
وهذه افضل طريقة نجحت معي فأحببت ان اشاركها معكم.

رابط تحميل مساعد الالعاب اضغط هنا (نصيحة ثبته مباشرة بعد تحميله)
اضغط هنا لتحميل اللعبة
اذا اعجبتك لعبة The Barber Shop محاكي الحلاق او محاكي الحلاقة اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.