تحميل لعبة Passepartout الرسام للكمبيوتر مجانا ومعلومات عن اللعبة

لعبة Passepartout وتسمى ايضا بلعبة الرسام او لعبة الرسم هي احد الالعاب الجميلة والرائعة للرسم التي يمكنك لعبها من اجل تمضية الوقت او من اجل تطوير امكانياتك في الرسم والتعرف على اساسيات الرسم من خلال الممارسة المستمرة للرسم من خلال هذه اللعبة واللعبة متوفرة على العديد من الانظمة مثل الكمبيوتر والايفون ios والاندرويد والويندوز وماكنتوش.
وفكرة لعبه Passepartout هي انك لديك محل تقوم برسم لوحات داخل المحل وتجمع فلوس من بيع هذه اللوحات وتعرض هذه اللوحات في محلك ويقوم الناس بألنظر الى لوحاتك ومن تعجبه اللوحة يقوم بألتعامل معك على سعر اللوحة فأذا قبلت السعر يمكنك بيع اللوحة واذا لم يعجبك السعر يمكنك التفاوض مع المشتري ومطالبته بزيادة المبلغ واذا قبل بزيادة المبلغ سوف يقوم بزيادته واذا لم يقبل بزيادة المبلغ فقد لا يشتري اللوحة منك, واذا قدم المشتري سعر قليل يمكنك عدم بيع اللوحة لكي تنتظر متشري جديد يدفع سعر اعلى.
وانت لديك كامل الحرية برسم ما تشاء من لوحات فقد تكون هذه اللوحات عبارة عن منظر طبيعي او تمثال او مكان مشهور او شخصية كارتونية او شخصية مشهورة ولكن يجب عليك اختيار شيء جميل وتقوم برسمه بشكل جيد لكي تبيعها بسعر عالي.

اقل مواصفات مطلوبة لتشغيل لعبة Passepartout:
OS: Windows 7 or later
Processor: Intel Core i3 or equivalent
Memory: 1 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 460 or Radeon HD 6850
DirectX: Version 9.0c
Storage: 2 GB available space

المواصفات التي ينصح بها لتشغيل لعبه Passepartout:
OS: Windows 7 or later
Processor: Intel Core i5 or equivalent
Memory: 2 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 680 or Radeon HD 7970
DirectX: Version 11
Storage: 2 GB available space

والان نأتي الى طريقة تحميل لعبة Passepartout الى الكمبيوتر الخاص بك اولا تحمل وتثبت مساعد الالعاب وحجمه صغير جدا فقط 2 ميجا بايت تضغط على كلمة next وسيثبت بكل سهولة.
وبعدها تحمل اللعبة بصيغة rar وتفك الضغط عن اللعبة وبعدها تنقرعلى ايقونة اللعبة لتثبيت اللعبة على كمبيوترك وطبعا طريقة تثبيت اللعبة سهلة جدا تختار مكان التثبيت وتضغط على كلمة install وستثبت اللعبة بكل سهولة على كمبيوترك.
رابط تحميل مساعد الالعاب اضغط هنا (نصيحة ثبته مباشرة بعد تحميله)
رابط تحميل اللعبة اضغط هنا
اذا اعجبتك اللعبة اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.