تحميل لعبة الرعب mr meat للكمبيوتر والاندرويد (السيد لحمة)

اليوم نقدم لكم تحميل لعبة الرعب mr meat او سيد اللحم وقبل التحميل دعونا نتكلم عن بعض المعلومات التي يجب ان تعرفها قبل لعب اللعبة.

لعبة mr meat او سيد لحمة هي من تطوير فريق كيبيريانس وهو نفس الفريق الذي صنع لعبة evil nun (الراهبة الشريرة) وتم صنعها بسبب النجاح الكبير للعبة الراهبة ولذلك هذا الفريق استمر بصنع العاب الرعب فقاموا بصنع لعبة mr meat سيد اللحم.

دعونا نتكلم عن قصة لعبه mr meat حيث انك تلعب بشخصية شخص قوي واستلم هذا الشخص رسالة مضمونها ان هناك امرأة مفقودة وعمرها 28 سنة واخر مرة تمت مشاهدة المرأة في حديقة شخص اسمه mr meat وبعثت الرسالة الى الشخصية التي نلعب بها لأنه معروف بقوته ولم يتم تبليغ الشرطة لأن الشرطة ستأخذ وقت طويل الى ان تصل الى مكان mr meat ولذلك بعثوا الرسالة الى هذا الشخص العادي وحتى ستلاحظ ان سيارة الشخص هي سيارة عادية وليس معه سوى بندقية وهذا يثبت بأن هذا الشخص هو شخص عادي, وهذا الشخص بسبب قوته قرر ان يقوم بهذه المهمة والذهاب الى بيت mr meat (سيد اللحم) من اجل انقاذ البنت.
ومهمتك في اللعبة هي انك تدخل بيت mr meat وتجمع الادوات والمفاتيح التي تستخدمها من اجل فتح الابواب والوصول الى الفتاة وانقاذها ومن غير ان يمسكك mr meat اكثر من اربع مرات لأنه لو مسكك اربع مرات فأنه سيقطع رجلك ويتركك تموت او انه يعلقك ويضربك على راسك حتى تموت.

وهناك شخصية حيوانية في اللعبة وهي الخنزير وان هذا الخنزير تابع لسيد اللحم mr meat ولو شافك الخنزير ممكن يضربك ضربة قوية وتموتك فيجب عليك ان تأخذ الحذر عندما تسير في الحظيرة الي يتواجد فيها الخنزير وتقدر تتخلص منه بأستعمال البندقية, ولكن يمكنك الاستفادة من هذا الحيوان بألتنقل عندما تقف فوقه والتنقل بسرعة ومن دون ما يمسكك mr meat السيد لحمة.

طريقة تحميل اللعبة للكمبيوتر

اولا تحمل المحاكي وهو عبارة عن جوال اندرويد داخل الكمبيوتر وبعدها تفتح المحاكي وتدخل على سوق بلاي وتبحث عن mr meat وتثبت اللعبة وتفتحها ويمكنك تكبير الشاشة لتصبح بكامل حجم شاشة الكمبيوتر وتلعب اللعبة بكامل حجم الشاشة.

طريقة تحميل اللعبة للاندرويد

رابط تحميل اللعبة من سوق بلاي في الاسفل حملها وثبتها بألطريقة الاعتيادية.
اضغط هنا لتحميل اللعبة للاندرويد
اذا اعجبتك لعبة mr meat اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.