تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheels للاندرويد والكمبيوتر احدث نسخة

Happy Wheels هابي ويلز
اليوم نقدم لكم تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheels للكمبيوتر والاندرويد النسخة الاصلية والنسخة الفعالة مدى الحياة وقبل التحميل دعونا نتكلم عن بعض المعلومات التي يجب ان تعرفها عن اللعبة قبل ان تلعب اللعبة.
صدرت لعبة هابي ويلز في سنة 2010 وهي من نشر وانتاج فانسي فورس وان اكثر لاعبي اللعبة هم من الولايات المتحدة الامريكية وتعتبر لعبة هابي ويلز Happy Wheels من الالعاب الكوميدية المتوفرة على الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية ولكن الكوميديا الخاصة بها فريدة من نوعها فهي كوميديا تدمج بين الالم والمرح بنفس الوقت.
ففكرة اللعبة هي ان تجتاز المراحل وتصل الى خط النهاية وليس شرط ان تصل وانت سالم جسديا فقد تتعرض الى الاذى او حتى الى قطع بعض اطراف جسدك وهذا لايهم في لعبة هابي ويلز فبمجرد ان تصل الى خط النهاية تعتبر فائز في اللعبة مهما كان الاذى الذي تعرضت اليه.
ولعبة Happy Wheels تحتوي على العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها من اجل الفوز والوصول الى خط النهاية ويجب ان تختار الشخصية المناسبة التي تناسب المرحلة التي تلعب بها.
ولعبة Happy Wheels هابي ويلز تحتوي على العديد من وسائل التنقل مثل الطائرة والدراجات والسيارات والتي تستخدمها في اللعبة من اجل تجاوز العقبات والوصول الى خط النهاية والفوز في اللعبة.
ولعبة هبي ويلز Happy Wheels تحتوي على مراحل قد صممها مؤسسون اللعبة وهي التصاميم الافتراضية الموجودة تلقائيا في اللعبة ولكن يمكنك اللعب بتصاميم صممها لاعبو اللعبة ومعجبو اللعبة.
والان نأتي الى طريقة تحميل لعبة هابي ويلز Happy Wheels للكمبيوتر وللاندرويد.

طريقة التحميل للكمبيوتر

في البداية يجب ان تحمل وتثبت مساعد الالعاب حجمه 2 ميجا فقط وتضغط على كلمة next وسيثبت بكل سهولة وهو يجعل الالعاب تعمل بسلاسة وبدون اي مشاكل وحجمه صغير جدا, وبعدها تقوم بتحميل وتشغيل اللعبة بكل سهولة.
رابط تحميل مساعد الالعاب اضغط هنا,ثبته مباشرة بعد تحميله

طريقة التحميل للاندرويد

حمل اللعبة من الرابط وثبتها بألطريقة الاعتيادية على جهازك.
اذا اعجبتك لعبة Happy Wheels اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.