تحميل لعبة among us للاندرويد والكمبيوتر والايفون ومعلومات مهمة عنها

among us
ملاحظة قد تحتوي لعبة among us على القتل ونحن لا نؤيد ذلك بل هي فقط لعبة من اجل التسلية ولا نؤيد تطبيق اي شيء في هذه اللعبة على الواقع العملي.
اليوم نقدم لكم تحميل لعبة among us للكمبيوتر والاندرويد والايفون وهي لعبة اونلاين يعني انك تلعب مع اشخاص حقيقيين, واللعبة متوفرة رسميا على اجهزة الاندرويد والكمبيوتر والايفون ios وفكرة اللعبة هي وجود تقريبا عشرة اشخاص يحاولون تصليح مركبة فضائية وذلك من اجل العودة الى الارض ومن بين العشرة اشخاص راح يكون هناك اشخاص مجرمين يحاولون يخربون الوضع عليكم وقد تكون انت هو المجرم داخل اللعبة.
فأذا كنت شخص غير مجرم عليك ان تحذر من اي شخص حولك فقد يكون هو الشخص المجرم ويقتلك وعليك ايضا ان تلاحظ الاشخاص الموجودين حولك لكي تشاهد جريمة القتل وتبلغ عن القاتل حيث بعد كل عملية قتل تفتح لك نافذة دردشة تتكلم مع الاشخاص الذين يلعبون معك وتبلغ عن القاتل لكي يصوت الجميع عن القاتل وتكتشفوه ولكن اذا كنت انت هو المجرم فعليك ان تقتل احد الاشخاص المتواجدين داخل اللعبة ولكن من دون ان يراك احد لأن لو شافك احد راح يبلغ عليك ويكتشفوك انت هو القاتل.
ولا تستغرب اذا كنت انت غير مجرم ولكن اتهمك شخص بأنك انت هو المجرم فقد يكون الشخص الذي صوت عليك هو المجرم ولكن يريد ان يتهمك انت لكي يبعد الاتهام عنه.
واذا كنت انت هو المجرم يمكنك ان تصوت على شخص غير مجرم وتقول هذا هو المجرم لكي تبعد الاتهام عنك ولا يصوت عليك احد.
وايضا خلال لعب لعبه among us يجب ان تقوم بتصليح المركبة الفضائية التي تتواجد بها وايضا يجب ان تقوم بتدمير الكواكب التي تحاول ان تصطدم بألمركبة الفضائية الخاصة بكم وان العمل ليس عليك انت فقط بل يتشارك جميع الاعبين بهذه المهمات عدا الاشخاص المجرمين طبعا.
وما يتطلب منك اثناء لعب هذه اللعبة هو التركيز لأن التركيز مهم جدا اثناء لعب هذه اللعبة لتتمكن من اكتشاف الاعبين المجرمين واذا كنت انت هو المجرم داخل اللعبة عليك ان تركز بأن لا يراك احد عند قتل احد الاعبين داخل اللعبة.
رابط تحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا
رابط تحميل اللعبة للايفون اضغط هنا
وبألنسبة لتحميل اللعبة للكمبيوتر يجب ان تحمل وتثبت اولا مساعد الالعاب وحجمه صغير جدا 2 ميجا وبعدها تحمل المحاكي وبعدها تحمل اللعبة من داخل المحاكي بكل سهولة.
اولا حمل وثبت مساعد الالعاب اضغط هنا للتحميل
ثانيا اضغط هنا لتحميل المحاكي
وبعدها افتح المحاكي بالكمبيوتر الخاص بك وادخل الى سوق بلاي وابحث في سوق بلاي عن اللعبة وثبتها وشغلها بكل سهولة.
اضغط على زر الفيس بوك في الاسفل لمشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيسبوك ويلعبوا معك اللعبة.