تحميل لعبة الرعب Evil Nun (الراهبة) للاندرويد وتعرف على قصة اللعبة المدهشة

قصة لعبة Evil Nun (الراهبة) وهي ان الراهبة المرعبة كانت صغيرة تعيش في كنيسة وقد وجدوا على جسمها في الكنيسة رمز صليب مقلوب وعرفوا بأنها تحتوي على شيطان في جسمها وعندما كبرت قتلت جميع من في الكنيسة ولم تكتفي في ذلك بل ذهبت الى مدرسة وحفرت حفر لتدفن بها جميع الطلاب والمدرسين واصبحت المدرسة مهجورة.
وعندما تسير في المدرسة سوف تسمع اصوات ارواح وهذه هي اصوات ارواح الاشخاص المدفونين الذي دفنتهم الراهبة فتسمعهم يبكون ويصرخون.
لعبة Evil Nun (الراهبة) او تسمى ايضا لعبة الرعب في المدرسة هي لعبة من تطوير فريق اسمه كاليريانس وليست من تطوير شخص واحد وهذا ما يميز اللعبة عن بقية الالعاب المشابهه لها, وقصة اللعبة هو ان شخص يجد نفسه في مدرسة مهجورة ولا يوجد اي احد في المدرسة ولا حتى طلاب او مدرسين وقد وجد في هذه المدرسة راهبة ضربته ضربة قوية في رأسه وجعلته يفقد الوعي ولما صحى من فقدان الوعي وجد نفسه في نفس المدرسة والباب مغلق عليه ومهمتك في هذه اللعبة هي انك تحاول ان تهرب من هذه المدرسة من خلال الباب او من خلال ممر نقل البضاعة وان تجمع القطع الي تحتاجها في اللعبة مثل المقبض الذي تحتاجه لكي تفتح الابواب ومن غير ان تخسر اكثر من خمس مرات لأنك لو خسرت اكثر من خمس مرات ستضع الراهبة في وجهك قناع وتقفلة في وجهك وترميك في قبو تحت الارض وتخسر.
وحاول قدر الامكان ان لاتسمعك الراهبة او تراك لأن الراهبة ذكية جدا والهروب منها شيء صعب وخصوصا انها يمكنها ان تأتي وراك حتى لو ذهبت في اماكن ضيقة او فتحات التهوية.
وهناك شخصية في اللعبة وهي شخصية (المساعدة الخجولة) وهذه الشخصية مسؤولة عن سيارة نقل البضاعة ولو حابب انك تهرب في سيارة نقل البضاعة فيجب عليك ان تجلب علبة الصبغ من غرفة المساعدة الخجولة وتضع علبة الصبغ في سيارة نقل البضاعة لأن المساعدة الخجولة لو رأت هناك اغراض في سيارة نقل البضاعة راح تشيل الاغراض الموجودة في السيارة وبعدها يمكنك الصعود في السيارة والهرب.
وحاول عند محاولتك نقل علبة الصبغ ان لاتراك المساعدة الخجولة لأنها لو رأتك ستصرخ وستسمع الراهبة صوت الصراخ وتأتي وتقتلك.
وان هذه اللعبة تعتبر احدى العاب الرعب الرائعة والمميزة وهي تشبه تقريبا لعبة جراني واذا كنت من محبي العاب الرعب فلا تفوت هذه اللعبة لأنها لعبة مميزة وفكرتها مميزة.
وفي الاسفل روابط تحميل اللعبة من سوق بلاي للاندرويد ومن اب ستور للايفون.
لاتنسى ان تضغط على زر المشاركة الموجود في الاسفل وتشارك الموضوع على الفيس بوك لكي يشاهده اصدقائك.