تحميل لعبة border officer للجوال الاندرويد بسهوووولة

اليوم نقدم لكم تحميل لعبة محاكي حارس الحدود border officer وتحميلها للاندرويد مجانا.
فكرة اللعبة هي انك تعيش حياة واقعية وراح تكون حارس حدود يعني راح تشوف الاشخاص الداخلين والخارجين من الحدود ومن يحاول تهريب اشياء ممنوعة والقاء القبض على المخالفين.
وفي بداية اللعبة ستجد نفسك في بيتك المتواضع جدا وفي منطقة متواضعة قرب الحدود ومعك زوجتك وابنك وعمك وام زوجتك وسوف تسمع الباب يطرق وتفتح الباب وستجد شخص يعطيك ورقة فيها قبول تعيينك كضابط حدود وبعدها تركب السيارة وتذهب الى مكان عملك في الحدود وستجد الناس يتجولون في الشارع والحياة واقعية جدا وبعد وصولك الى مكان عملك تباشر في العمل فورا.
وفي مكتب عملك توجد عدة ادوات تستخدمها في عملك مثل ختم القبول وهو ختم تختم فيه على جوازات الاشخاص الذين تسمح لهم في الدخول، وختم الرفض وهو ختم ترفض فيه الاشخاص الممنوعين مثل الذين يحملون اسلحة او من لديه فقط جواز بدون فيزا فيجب على الشخص ان يحمل جواز وفيزا واذا كان هناك نقص تختم عليه بختم الرفض، وايضا يوجد عندك كمبيوتر وجرس انذار تستخدمه عندما تجد هناك شخص مخالف لكي يأتي الحرس ويعتقلوه، وايضا يوجد عندك اداة تفتيش وهي اداة تصدر صوت انذار اذا كان الشخص يحمل شيء مخالف مثل الاسلحة او غيرها من الاشياء الممنوعة.
ولعبة محاكي حرس الحدود border officer هي لعبة رائعة ومميزة اذا كنت تريد تجربة حياة ضابط الحدود وتعيش حياة ضابط الحدود وكأنك في الحقيقة فهي لعبة تعتبر محاكي للواقع ولحياة ضابط الحدود.
رابط تحميل لعبة محاكي الحدود border officer للاندرويد اضغط هنا
اذا اعجبتك لعبة محاكي حرس الحدود border officer اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.