تحميل لعبة internet cafe simulator للاندرويد بسهولة جدا

اليوم نقدم لكم تحميل لعبة internet cafe simulator للاندرويد النسخة الاصلية للاندرويد.

وفكرة لعبة internet cafe simulator هي انك تفتح محل العاب انترنت ويعتبر مقهى ايضا وتجذب الناس الى المحل ويلعبون ويستمتعون حيث انها تعتبر لعبة محاكاة للحياة الواقعية ومحاكاة لحياة الشخص الذي يملك محل العاب ومقهى.

وفي اول يوم تستيقض فيه ستجد نفسك نائما في الشقة لتبدا بعدها رحلة انشاء مشروعك وكما ذكرنا ان اللعبة محاكاة للواقع حيث انك ستجد نفسك جائعا فيجب عليك ان تتناول الطعام لكي تحصل على الطاقة والطعام متواجد في ثلاجة شقتك او يمكنك شرائه من المحلات اذا نفذ منك.

وبعد تناول الطعام تنزل من شقتك وتذهب الى محل عملك القريب من شقتك وسوف تجد الناس متواجدين في الشوارع ويتجولون مثل الحياة الواقعية بألضبط ويوجد ايضا محلات لبيع الطعام ومحلات اخرى يمكنك شراء منها ما يعجبك وبعدها تذهب الى محلك وتقوم بتنظيفه لكي يبدو بشكل رائع لأنه سيكون مكان عملك الدائم في المستقبل.
وسوف تجد غرف مغلقة في محلك يمكنك فتحها في المستقبل من اجل تطوير محلك وتكبير مشروعك من اجل زيادة ارباحك.

وايضا يوجد هناك جهاز حاسوب في محلك ودور هذا الحاسوب مهم جدا في اللعبة حيث تقوم عن طريق الحاسوب بشراء الاغراض الى محلك او شراء تصاميم الى محلك او فتح الغرف المغلقة في محلك وهذا كله يتم عن طريق الحاسوب.
وفي بداية لعبة internet cafe simulator سيكون لديك مبلغ من المال وهو 20 الف دولار ويجب عليك استثمار هذا المبلغ بشكل جيد في شراء الاغراض المهمة الى محلك من اجل زيادة ارباحك فيجب عليك استثمار وزيادة هذا المبلغ بألطريقة الافضل والامثل من اجل تحقيق المكاسب وجلب الناس الى محلك.

وايضا يوجد في محلك مكان للطبخ لكي تبيع الطعام للناس الذين يأتون الى المقهى الخاص بك وتربح المال وايضا يمكنك شراء شخص يقوم بطبخ الطعام الى الناس من اجل زيادة اموالك عن طريق بيع الطعام وايضا يمكنك شراء اغراض اخرى الى المطعم مثل اللحوم والحلويات والخبز والماء وتضيفها الى مطعمك من اجل بيعها الى الناس.

وفي لعبة internet cafe simulator يجب ان يكون محلك مريح الى الناس لكي يدفعوا اليك المال فمثلا يمكنك شراء تبريد الى المحل لكي يرتاح الناس عند الدخول الى محلك وتكسب رضا الناس وتحاول تطوير محلك وتجميله بكل الطرق الممكنة.

وفي النهاية فأن لعبة internet cafe simulator هي لعبة رائعة ومميزة وتجعل منك شخص يتعلم كيفية ادارة العمل وكيفية ادارة المشروع الخاص بك وتتعلم كيف تستثمر اموالك القليلة وزيادتها وتنمي لديك الجانب الاقتصادي من العقل فهي لعبة تهدف الى تعليم الاشخاص كيف يبدأون من الصفر في مشاريعهم وبعدها يطورون مشاريعهم ويجعلوها تدر عليهم الكثير من الاموال.

رابط تحميل لعبه internet cafe simulator للاندرويد اضغط هنا.

اذا اعجبتك لعبة internet cafe simulator اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.