تحميل لعبة كأس تون للاندرويد والكمبيوتر وافضل تشكيلة في اللعبة

اليوم نقدم لكم تحميل لعبة كاس تون للاندرويد و الكمبيوتر وراوبط التحميل في الاسفل وقبل التحميل سنقدم لكم افضل الفرق التي يمكنك اللعب بها لكي تتغلب على منافسيك والفوز في لعبة كرة القدم كاس تون.

الفريق الاول فريق الفتيات الخارقات
الفتيات الخارقات
وهذه التشكيلة هي تشكيلة رائعة ومميزة للفتيات وتتميز ب السرعة والقوة والدقة وسيشكلن قوة لا تقهر وسيصاب منافسيك بألرعب مع وجود هذه التشكيلة وهي تشكيلة الفتيات الخارقات ولكل واحدة منهن مميزات خارقة مما يجعل هذا الفريق من اقوى فرق البطولة.
والفريق متكون من kasy وقوة تسديداتها هي 10 فهي هدافة متميزة والاعبة الاخرى هي anais فهي مدافعة بقوة 8 والاعبة الثالثة هي raven والتي تمتلك علامة 10 في السرعة.


الفريق الثاني فريق المشاكسون السريعون
المشاكسون السريعون
اذا كنت تحب السرعة فهذا الفريق مناسب لك و في هذا الفريق يوجد لاعب جديد في كاس تون وهو كريك والذي لديه سرعة 8 والاعب الثاني هو رايفن الذي يمتك سرعة 10 والاعبة الثالثة هي اميرة العلكة التي تمتلك سرعة 10 فهذا الفريق من اسرع الفرق التي سوف تلعب بها في كأس تون.


الفريق الثالث فريق قوة الهجوم
قوة الهجوم
اذا كنت تريد فريق قوي في الهجوم ولديه تسديدات لا يمكن صدها فهذا الفريق مناسب لك وعلى الرغم من ان هذا الفريق ابطأ قليلا من بقية الفرق لكنه يتميز بتسديدات قوية ولا يمكن صدها لذا اختر هذا الفريق اذا اردت اضافة القوة الى اهدافك او تسديداتك.


الفريق الرابع فريق المتوازنين
المتوازنين
هل تبحث عن فريق متوازن في كل شيء من الناحية الدفاعية والسرعة والهجوم فأن فريق المتوازنين هو فريق مناسب لك في لعبه كاس تون ويتميز جميع لاعبين هذا الفريق بألقوة في الدفاع والسرعة والهجوم فهذا الفريق مناسب لك اذا كنت تريد ان يكون الاعب جيد في كل شيء.


الفريق الخامس فريق الخطر الثلاثي
الخطر الثلاثي
وهذا الفريق لديه اقوى تشكيلة من الاعبين فيحتوي هذا الفريق على روبن وهو لاعب لديه 10 في القوة الدفاعية فسوف يكون مدافع جيد جدا والاعب الثاني هو كيلسي الذي لديه 10 في قوة التسديد و الاعبة الثالثة اميرة العلكة التي لديها 10 في السرعة فهذا الفريق يعتبر من اقوى الفرق على الاطلاق في لعبة كأس تون.

رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا
رابط لعب اللعبة للكمبيوتر اضغط هنا
اذا اعجبتك اللعبة اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.