تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر والاندرويد النسخة الكاملة والاصلية

Cyber Hunter
اليوم جلبت لكم تحميل لعبه Cyber Hunter النسخه الاصليه للكمبيوتر والاندرويد والنسخه الفعالة مدى الحياه وهذه هي الطريقه الوحيده التي نجحت معي فحبيت اشاركها معكم.

طبعا في البدايه نتعرف على بعض المعلومات المهمه جدا التي يجب ان تعرفها قبل لعب اللعبه,  تم اصدار لعبه Cyber Hunter في سنه 2019 من شهر ابريل 26 وهي تعتبر واحده من العاب القتال الرائعة والتي اشتهرت بسرعه كبيره بسبب روعتها وروعة الجرافيك المميز في هذه اللعبه.

و تحتوي لعبة Cyber Hunter على الكثير من الاسلحه التي يمكنك استعمالها للتخلص من الاعداء وهناك ميزه رائعه جدا في هذه اللعبه و غير موجوده في بقيه العاب القتال و هي ميزة التسلق على الجدران والصعود على المباني العاليه من اجل قتل الاعداء من الاعلى و لكي لا يراك احد ويمكنك بكل سهوله النزول الى الارض عن طريق القفز من المبنى وسوف يفتح جهاز يمكنك من النزول الى الارض دون ان تتأذى.

و تحتوي اللعبه على الكثير من السيارات الجديده والرائعه التي يمكنك استعمالها جميعها من اجل التنقل بسهوله وتحتوي على نوعيات كثيره من السيارات المميزه والرائعة.

 ولعبه Cyber Hunter لا تقطع لانها تحتوي على اكثر من سيرفر موزعه على الدول فيوجد هناك سيرفر لاسيا واوربا و افريقيا حيث ان تنوع وتعدد السيرفرات يجعل اللعبه تعمل بسلاسة بدون ان يكون هناك ضغط على سيرفر واحد.

 والنسخه التي نقدمها لكم هي نسخه كامله وليست نسخة تجريبيه لانه قبل اطلاق النسخه الكامله والنهائيه تم اطلاق نسخه تجريبيه  والنسخه التجريبيه تحتوي على بعض المشاكل التي تم حلها واصلاحها في النسخه الكامله وان النسخه التي نقدمها لكم هي نسخه كامله ومضمونه و بجوده عاليه.

رابط تحميل لعبة Cyber Hunter للاندرويد اضغط هنا

رابط تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر اضغط هنا
اذا اعجبتك لعبة Cyber Hunter اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.