تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد وما هي اهم المميزات الجديدة فيها

pes 2019 بيس 2019
اليوم نقدم لكم لعبة pes 2019 بيس 2019 للاندرويد وطبعا اللعبة راح تتوفر على اللغة العربية ورابط التحميل موجود في الاسفل وقبل التحميل نقدم لكم المميزات والاضافات الرائعة الموجودة في اللعبة.
طبعا لعبة بيس من الالعاب التي تصدر سنويا والالعاب التي تصدر بشكل مستمر في كل سنة صعب ان تضاف لها اشياء ومميزات جديدة وخصوصا ان لها مسيرة كبيرة وقامت الشركة بتطويرها من كل النواحي ولكن في نسخة بيس 2019 هناك مميزات جديدة تم اضافتها الى اللعبة.

الميزة الاولى وهي انك راح تقدر تعمل تبديل للاعب بدون ان تضغط على ستارت وبدون ان توقف اللعبة واللعبة راح تختارلك افضل تبديل مناسب لك.

الميزة الثانية وهي ميزة الطقس الثلجي وهي ميزة لم تكن موجودة في الاصدار السابق ولكنها كانت موجودة في اصدارات قديمة في لعبة pes والثلج ما راح يكون مجرد شكل وانما سيؤثر على اللعب وحركة الكرة وعلى التمريرات ويوجد بعض الاعبين يحبون تأثير الثلج او المطر بحيث انه يؤثر على الكرة وعلى حركة الاعبين وانه يعطيهم شعور بألواقعية في اللعب.

الميزة الثالثة انك تقدر تتفاعل مع الجمهور اذا سجلت هدف وتقفز عليهم وتتفاعل معهم وهذا الشيء يعطي حماس في وقت تسجيل الهدف.

الميزة الرابعة وهي الجمهور حيث ان المطورين قاموا بتحسين الجمهور بشكل كبير من ناحية الهتافات والتشجيع وان الحماس راح يكون متغير وصوت الجماهير راح يكون عالي وواضح اكثر من قبل وان الجمهور راح يكون متغير وحركتهم راح تتغير من وقت الى اخر وانهم راح يحملون قاذفة الدخان وهذا الشيء راح يعطي اجواء رهيبة الى الملعب.

الميزة الخامسة وهي حركة الشمس ففي السابق كنا نشاهد اضائة الملعب ثابتة ولا يوجد تأثير حقيقي لحركة الشمس وفي هذا الاصدار الحديث من لعبة بيس 2019 راح تشوف ان حركة الشمس وتأثير الشمس على الملعب اصبحت واقعية بشكل كبير وبعض الاشعاع ممكن يدخل على الملعب ويعطي ظل للملعب وتأثير واقعي.

الميزة السادسة وهي حركات وتعبيرات الاعبين حيث تم اضافة حركات جديدة للاعبين وتعبيرات وجه جديدة للاعبين طبعا هذه الميزة موجودة في كل اصدار لكن الان تم التركيز عليها بشكل كبير وراح تشوف تعبيرات الاعبين من ناحية الحركة وطريقة المشي وايضا من ناحية تعبيرات الوجه اذا ضيع الاعب هجمة او انزعج من احد الاعبين او سجل هدف وراح تكون لكل لاعب حركة نفس الحركة التي يقوم بها في الحقيقة فمثلا راح تشوف محمد صلاح يسجد في الملعب وغيرها من حركات بقية الاعبين.

اذا اعجبتك اللعبة اضغط على زر الفيسبوك الموجود في الاسفل لمشاركة اللعبة مع اصدقائك لكي يلعبوها معك.